جاري التحميل الآن

تويتر تعلن إعادة إطلاق ميزة توثيق الحسابات لجميع المستخدمين وإليكم الطريقة

تويتر تعلن إعادة إطلاق ميزة توثيق الحسابات لجميع المستخدمين وإليكم الطريقة

أعلنت شركة تويتر twitter إعادة تفعيل برنامج التوثيق الجديد ومراجعة طلبات التوثيق العامة على تويتر، بدءاً من يوم الخميس 20 مايو.

وقالت الشركة في مدونتها الرسمية أنها عملت على توضيح معايير أهلية التوثيق وإطلاق سياسة جديدة بناءً على مقترحات الجمهور. وكذلك إزالة شارة التوثيق تلقائياً من الحسابات التي لا تفي بالمعايير المحدثة للتوثيق، مثل الحسابات غير النشطة أو غير المكتملة.

وتعد الشارة الزرقاء إحدى الطرق التي تساعد الأشخاص على التمييز بين الحسابات الأصلية التي تحظى باهتمام كبير بين الجمهور،

وحددت تويتر الفئات المؤهلة للتوثيق بالفئات التالية:

الحسابات الحكومية
الشركات والعلامات التجارية والمنظمات
المؤسسات الإخبارية والصحفيون
وسائل الترفيه
الرياضة والألعاب
النشطاء والمنظمون وغيرهم من الأفراد المؤثرين

ويشترط بتوثيق الحساب أن يكون كاملاً، مما يعني وجود اسم المستخدم وصورة وعنوان بريد إلكتروني مؤكد ورقم هاتف. ويجب أن يكون الحساب نشطاً أيضاً خلال الأشهر الستة الماضية وله سجل بالالتزام بقوانين تويتر.

كيف يمكنك توثيق حسابك على تويتر؟

خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيبدأ كل شخص على تويتر في رؤية تطبيق التوثيق الجديد مباشرةً في علامة التبويب “إعدادات الحساب”. في حال كنتم لا ترون هذا التحديث اليوم، فسيتم طرحه تدريجياً للجميع.

بمجرد إرسال طلبكم، سيتم الرد عليكم عبر البريد الإلكتروني في غضون أسبوع إلى 4 أسابيع، إما بتأكيد إثبات ملكيتكم أو إعلامكم بأن طلبكم لم يستوف معايير التوثيق. إذا تمت الموافقة على طلبكم، فسترون الشارة الزرقاء تلقائياً في ملفكم الشخصي. ويمكن للمستخدمين الذين رفضت طلباتهم إعادة تقديم الطلب بعد 30 يوماً من تلقي القرار.

وقالت تويتر أنها تخطط لتقديم المزيد من الفئات في وقت لاحق من هذا العام، مثل العلماء والأكاديميين والقادة الدينيين، بحسب البيان الصادر عن الشركة.

Share this content:

إرسال التعليق