جاري التحميل الآن

انستجرام يطرح ميزات جديدة لمحاربة التنمر والتعليقات السلبية

instagram

انستجرام يطرح ميزات جديدة لمحاربة التنمر والتعليقات السلبية

يواصل تطبيق انستجرام Instagram محاربة التنمر على منصته، من خلال إضافة ميزات جديدة تساعد على التحكم بالتعليقات السلبية.

وستتمكن مستخدمو التطبيق الآن من حذف التعليقات السلبية بشكل جماعي، بالإضافة إلى حظر أو تقييد حسابات متعددة.

وسيكون الأمر أكثر فائدة بالطبع لأولئك الذين لديهم متابعين أكبر والذين يحصلون على آلاف التعليقات على منشور واحد فقط. وبدلاً من الاضطرار إلى الجلوس وحذف كل تعليق على حدة، يمكنهم الآن التعامل بها جميعاً ببضع نقرات.

ويمكن لمستخدمي iOS تمكين الميزة من خلال الضغط على التعليق ثم رمز النقط الموجود في الزاوية اليمنى العليا. ومن هناك، تحديد خيار إدارة التعليقات واختيار ما يصل إلى 25 تعليقاً لحذفها في وقت واحد. ويمكن حظر الحسابات بشكل جماعي من خلال النقر على المزيد من الخيارات.

أما مستخدمي أندرويد فهم لديهم بالفعل القدرة على حذف التعليقات بشكل مجمّع مسبقاً، ولكن يمكنهم الآن أيضًا حظر الحسابات أو تقييدها من خلال الضغط باستمرار على تعليق، والنقر على الرمز المنقط، ثم تحديد حظر أو تقييد.

وفي محاولة أخرى للحد من التسلط ، تطرح الشركة أيضاً عناصر تحكم لإدارة من يضع إشارة للمستخدم على انستجرام، حيث يمكن من خلال الإعدادات، اختيار منح الإذن لوضع إشارة في التعليقات أو التسميات التوضيحية أو القصص، إما للجميع أو الأشخاص الذين تتابعهم فقط، أو لا أحد على الإطلاق.

ولإبراز الجانب الإيجابي، سيختبر انستجرام قريباً ميزة التعليقات المثبتة، حيث سيتمكن المستخدمون من تحديد عدد معين من التعليقات المفضلة لديهم وتثبيتها في أعلى سلسلة التعليقات الخاصة بهم.

Share this content:

إرسال التعليق