جاري التحميل الآن

أوبر يطلق أداة ترجمة تدعم أكثر من 100 لغة، ويضيف ميزات حديدة

أوبر يطلق أداة ترجمة تدعم أكثر من 100 لغة، ويضيف ميزات حديدة

أضاف تطبيق “أوبر” (Uber) ميزة ترجمة إلى منصة الرسائل الخاصة بالتطبيق.

ومن المفترض أن تساعد هذه الميزة الركاب عندما يسافرون إلى الخارج ويحتاجون إلى التواصل مع سائق يتحدث بلغة مفضلة مختلفة.

وسيتم دعم أكثر من 100 لغة في تطبيق Uber.

وسيكون هذا مفيداً أيضاً في المواقف غير المتعلقة بالسفر، كما في حالة أن يتحدث سائقك بلغة أولى غير الإنجليزية، وقد تم تعيين تطبيقه على اللغة الصينية. فعندما ترسل له رسالة “كن هناك،” قد لا يفهم ما تقوله. ورده بالأحرف الصينية ليس مفيداً لك أيضاً.

أما الآن فستظهر خيارات الترجمة للرسائل التي تم إنشاؤها مسبقاً في قسم الرسائل داخل التطبيق أو لأي شيء يكتبه الراكب والسائق لبعضها البعض.

وتأتي هذه الميزة لجميع الراكبين حول العالم حيث تعمل أوبر.

أما التحسين الآخر للتطبيق الذي تم الإعلان عنه مؤخراً هو تجربة نقطة الالتقاء المحسنة، حيث يظهر رمز موقع السائق وتقدير الوقت لموعد وصول السائق. وقد أعادت أوبر تصميم المعلومات المهمة، بحيث يظهر جلياً أكثر ما هو اسم سائقك ورقم لوحة الرخصة ومعلومات السيارة، مثل اللون والطراز.

وعندما تقترب من نهاية رحلتك، سينبهك التطبيق إلى ممرات الدراجات أو أي شيء آخر تبحث عنه، ليبقيك آمناً عند خروجك من السيارة. ستشمل المعلومات أيضاً مزيداً من المعلومات الجغرافية لوصف المكان الذي يجب أن تذهب إليه.

وعلى الرغم من عدم وجوده في هذا التحديث، ترغب أوبر إضافة المزيد من المعلومات “الديناميكية” حول مواقع التجمع، مثل ما إذا كان هناك أعمال إنشاء تغلق الطريق أو إذا كان هناك حركة مرور كثيفة.

Share this content:

إرسال التعليق