جاري التحميل الآن

ميزة في هاتف OnePlus 8 Pro تسمح لك بالرؤية من خلال الملابس والبلاستيك – فيديو

OnePlus 8 Pro

ميزة في هاتف OnePlus 8 Pro تسمح لك بالرؤية من خلال الملابس والبلاستيك – فيديو

ذكر تقرير نشره موقع The Verge أن الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro يحتوي على ميزة مفاجئة يمكنك من خلالها رؤية بعض الأشياء من خلال البلاستيك أو الملابس.

وفقًا لتقارير The Verge، من الممكن استخدام أحد الفلاتر في تطبيق الكاميرا OnePlus Pro 8 للرؤية من خلال بعض أنواع البلاستيك والملابس السوداء.

إذا كنت تمتلك OnePlus Pro 8 ، فمن السهل اختبار الرؤية من خلال الأشياء. ما عليك سوى فتح تطبيق الكاميرا والوصول إلى مرشحات الألوان المتاحة. المرشح الأبعد إلى اليمين في القائمة المسمى “Photocrom” هو المرشح الذي يجب تحديده قبل توجيه الكاميرا إلى كائن مغطى بالبلاستيك الأسود. يعمل بشكل أفضل مع البلاستيك الأسود الرقيق جدًا، مثل الغلاف الموجود على Apple TV، أو على الأشياء التي تستخدم بالفعل البلاستيك الأسود شبه الشفاف مثل Nintendo Switch Pro Controller.

ونشر Ben Geskin مقطع فيديو رائعًا على تويتر يوضح كيف أصبح غلاف Apple TV شفافًا باستخدام Photocrom ، والذي يمكنك مشاهدته أدناه:

يرجع سبب ذلك إلى إدراج مستشعرات الأشعة تحت الحمراء في الهاتف. لا يمكننا رؤية الأشعة تحت الحمراء بالعين المجردة، ولكن يمكن التقاطها بالمعدات والأدوات المناسبة مثل نظارات الرؤية الليلية للاستفادة منها لتقديم رؤية واضحة لمن يرتديها في الظلام الدامس. لذلك إذا كنت تشحن هاتفًا بأجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء، فمن الممكن استخدامها بنفس الطريقة.

Share this content:

إرسال التعليق