جاري التحميل الآن

نيتفليكس تضيف ميزة لتصنيف البرامج العشرة الأكثر مشاهدة على منصتها

نيتفليكس

نيتفليكس تضيف ميزة لتصنيف البرامج العشرة الأكثر مشاهدة على منصتها

أعلنت شركة نيتفليكس Netflix عن إضافة ميزة جديدة من شأنها تصنيف البرامج العشرة الأكثر شعبية على خدمتها في بلدك.

وستعرض نيتفليكس في قائمتها إجمالي البرامج الأكثر شعبية من جميع محتويات نيتفليكس، بما في ذلك الأفلام والعروض التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك، ستكون قائمة أفضل 10 أفلام وبرامج متاحة فقط عند التبديل إلى علامة التبويب “الأفلام” (Movies) أو “العروض التلفزيونية” (TV show).

وسيتم تحديث هذه القوائم يومياً، وفقًا لما قالته نيتفليكس، وتهدف إلى مساعدة المستخدمين على معرفة البرامج التي يشاهدها الجميع.

وستحصل العروض والأفلام التي ستكون في القائمة على شارة “أفضل 10” خاصة أينما ظهرت على نيتفليكس، وهذا يعني أنك إذا كنت تبحث عن عرض لمشاهدته، أو تتصفح توصيات المشاهدة، فسيكون من الأسهل معرفة ما إذا كان أحد هذه البرامج الذي يظهر في نتائج البحث أو التوصيات، ضمن البرامج العشرة الأكثر مشاهدة.

وستظهر قائمة أفضل 10 على شاشة نيتفليكس الرئيسية الخاصة بك، ولكن سيختلف محتوى القائمة بناءً على مدى ملاءمة العروض والأفلام لك. على سبيل المثال، إذا شاهدت أفلاماً وثائقية ورعباً فقط، فقد لا تظهر في قائمة أعلى 10 الأفلام الكوميدية على سبيل المثال، كما تظهر للآخرين.

وتم تصميم القائمة نفسها أيضاً بطريقة تجعلها بارزة وتختلف عن قوائم التوصيات الأخرى، كما تتضمن أرقاماً كبيرة لإظهار كيفية ترتيب هذه العناوين.

ولا تقدم قائمة “العشرة الأولى” أي مقاييس ثابتة، لكن يمكنها على الأقل المساعدة في الإشارة إلى البرامج الرائجة والتي ستحقق نجاحات على نيتفليكس في المستقبل.

وتعمل نيتفليكس على نشر الميزة الجديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بشكل تدريجي، لذلك قد لا ترى قائمتك حتى الآن.

تيك أرابيا

Share this content:

إرسال التعليق