جاري التحميل الآن

ZTE تكشف عن هاتف الألعاب RedMagic 5S الجديد

RedMagic 5S

ZTE تكشف عن هاتف الألعاب RedMagic 5S الجديد

كشفت شركة ZTE مؤخراً عن هاتف الألعاب RedMagic 5S الجديد والذي ستقوم بإصداره قريباً وطرحه في الأسواق بداية من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ويتمتع الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة بسعة 256 جيجابايت، وتم تجهيز ReadMagic 5S بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 865 القوي مع مجموعة شرائح الجيل الخامس.

كما تم تزويد الجهاز بنظام كاميرا ثلاثية مرن بسعة 64 ميجابكسل من سوني.

ويمتاز الجهاز ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة باستخدام الشاحن السريع 18 واط المرفق،وتتوفر الترقية إلى شاحن سريع بقوة 55 واط في مناطق محددة.

يستخدم الهاتف الجديد تقنية 5G المدمجة، لتأمين اتصال أسرع كما يستخدم أيضاً أحدث تقنيات الذاكرة مع USF 3.1 و LPDDR5.

ويأتي الجهاز مع ميزة مشغلات الكتف 320 هرتز أو ما يسمى Shoulder Triggers وهي ميزة تساعد على تحويل الهاتف إلى جهاز ألعاب مخصص.

تعمل المشغلات المدمجة بسرعة 320 هرتز ومن خلال ميزة Game Space في RedMagic 5S، يمكن تخصيصها بالكامل لأي وظيفة تحتاجها الألعاب.

ويمكن للاعبين أيضاً في Game Space تحديد عناصر التحكم المختلفة المتوفرة لديهم، مثل المشغلات المدمجة أو الأزرار الإضافية التي توفرها منصات ألعاب RedMagic.

العامل الأكثر أهمية الذي سيؤدي إلى إبطاء الهاتف أثناء اللعب المكثف أو أثناء تطبيق يتطلب الأداء هو ارتفاع درجة الحرارة حيث يدفع الهاتف مواصفاته إلى الحد الأقصى.

لمواجهة هذا في هاتف RedMagic 5S،يتضمن أنبوب تبريد سائل على شكل حرف L ومواد حرارية نانو من الدرجة الجوية ومستشعرات درجة حرارة ذكية وزيادة التهوية بنسبة 4.3٪ للمروحة التوربينية.

وبالإضافة إلى إطلاق RedMagic 5S، تستضيف RedMagic أيضاً حدث RedMagic: 5th Space.
سيستمر الحدث من 28 يوليو حتى 26 أغسطس، سيُطلب من المشاركين إكمال سلسلة صغيرة من المهام في محاولة للفوز بـ “المشاركات”. وبمجرد حصول المشترك على 50 مشاركة أو أكثر، يمكنه المشاركة في سحب لجوائز من RedMagic مثل قسائم الخصم ذات القيم المختلفة و RedMagic 5S مجانًا.

Share this content:

إرسال التعليق