جاري التحميل الآن

تسريبات تكشف مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo

تسريبات تكشف مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo

بعد إعلانها عن هاتف Surface Duo في أكتوبر، لم يصدر أي شيء جديد من مايكروسوفت بخصوصه، ولكن يبدو بحسب تسريبات موقع “ويندوز سينترال” بأن انتظار الجهاز لن يطول أكثر.

وكشفت مايكروسوفت في العام الماضي، أن الجهاز سيحتوي على شاشتين مقاس 5.6 بوصة (بدقة 1800 × 1350 بكسل لكل منهما) مترابطين على مفصل – بدلاً من شاشة مرنة، كما هو الحال مع Galaxy Fold.

ووفقًا لمصادر “ويندوز سينترال”، سيحتوي جهاز Surface Duo على كاميرا واحدة فوق الشاشة بدقة 11 ميجابيكسل، يمكن استخدامها لكل من الصور الشخصية الأمامية (السيلفي) والصور ومقاطع الفيديو لخلفية.

بالإضافة إلى الكاميرا، سيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 855 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين إما 64 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

ولن يدعم الهاتف بحسب التسريبات الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

وبحسب ما ورد سيتم تشغيل الجهاز على Android 10 في البداية، لكن التقرير يقول إنه سيتلقى تحديثًا لنظام Android 11 بسرعة كبيرة.

كما يأتي مع بطارية متواضعة للغاية، بسعة 3460 مللي أمبير. تقول مصادر القصة أن البطارية ستكون قادرة على تشغيل Surface Duo على مدار اليوم، ولكن هذا مجرد طموح.

فعند مراجعة هواتف مثل Samsung S20 و OnePlus 8 Pro، التي كانت تحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة و 4510 مللي أمبير في الساعة على التوالي، تمكنت من تشغيل الجهاز لمدة حوالي 12 ساعة. وبالنظر إلى أن Surface Duo يشغل شاشتين في وقت واحد، يمكن أن نتخيل كم من الوقت يمكن أن يستمر مع الاستخدام القياسي.

سيأتي الجهاز مزودًا أيضًا بمنفذ USB-C للشحن السريع، ولكن استنادًا إلى وحدات الاختبار الحالية، لا يبدو أنه يأتي مع دعم للشحن اللاسلكي أو NFC.

Share this content:

إرسال التعليق