جاري التحميل الآن

هواوي تطرح هاتفها الجديد القابل للطي Mate Xs

هواوي ميت اكس اس

هواوي تطرح هاتفها الجديد القابل للطي Mate Xs

كشفت شركة هواوي النقاب عن هاتفها المحمول الذكي القابل للطي Mate Xs يوم الاثنين بشاشة عرض أعلى نقاء وأكثر تقدما تأمل في أنها ستقنع المستهلكين باقتناء المنتج الجديد.

ويبلغ سعر الجهاز 2499 يورو (2709.67 دولار) وسيباع في أنحاء العالم اعتبارا من الشهر المقبل بخسب ما كشف ريتشارد يو مدير المبيعات في هواوي خلال حفل إطلاق الجهاز.

وكانت هواوي قد طرحت العام الماضي أول هاتف قابل للطي والذي يصل حجم شاشته بعد الفتح إلى ثمانية بوصات، ولم يطرح ذلك الجهاز للبيع سوى في الصين في نوفمبر تشرين الثاني وعكفت الشركة على الفور على تطوير التصميم.

ولهاتف (ميت إكس.إس) الجديد ذات حجم شاشة العرض لكن هواوي تقول إن الشاشة أصبحت أقوى ومزودة بآلية أفضل للحركة تجعل الجهاز أكثر متانة.

لكن وعلى غرار سابقه، سيفتقر الجهاز الجديد لنظام تشغيل أندرويد بنسخة رسمية من جوجل بعد أن حظرت الولايات المتحدة عمليا شركاتها من تزويد هواوي بتلك البرمجيات العام الماضي.

يذكر أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية أعلنت في الثاني عشر من فبراير شباط خلال حدث (Samsung Galaxy Unpacked) بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عن إطلاق (جالاكسي زد فليب) Galaxy Z Flip، الذي يعد ثاني هاتف قابل للطي من الشركة.

Share this content:

إرسال التعليق