جاري التحميل الآن

دو توفر هواتف سامسونج Galaxy Z Flip وتطلق “الطلب المسبق” على هواتف Galaxy S20 لعملائها في دولة الإمارات

دو توفر هواتف سامسونج Galaxy Z Flip وتطلق “الطلب المسبق” على هواتف Galaxy S20 لعملائها في دولة الإمارات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن توفير أحدث ابتكارات سامسونج في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي Galaxy Z Flip لعملائها في دولة الإمارات، كما أعلنت الشركة عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هواتف Galaxy S20، حيث يمكن لعملاء الشركة طلب الهواتف الجديدة عبر الإنترنت من (www.du.ae ) أو عبر زيارة أي من متاجر دو للتجزئة حتى تاريخ 5 مارس 2020.

وسيتم توزيع هواتف Galaxy Z Flip المتوفرة مسبقاً في متاجر دو على أساس أسبقية الحجز، وتدعو الشركة عملائها لعدم تفويت فرصة أن يكونوا من أوائل الأشخاص الذين يمتلكون الأجهزة الجديدة التي توفر تجارب اتصال استثنائية بفضل توافقها مع تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى تزويدها بكاميرات فائقة الدقة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويمكن لعملاء دو الحصول على الهواتف الجديدة ابتداءً من 155 درهم شهرياً لهواتف Galaxy S20 أما هاتف Galaxy Z Flip فهو متوفر الآن بـ 220 درهماً شهرياً، كما سيحصل عملاء دو الذين يشتركون في عملية الطلب المسبق على سماعات Galaxy Buds+ مجاناً مع الهاتف.

تقدم سلسلة هواتفGalaxy S20 ، التي تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra تصميماً جديداً للكاميرا، يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج على الإطلاق. وإضافة إلى الابتكار الذي تتميّز به هذه الهواتف على مستوى الكاميرا، ستوفر سلسة Galaxy S20 للمستخدمين عيش تجارب استثنائية على نحو يومي، سواء عبر تمكينهم من الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية الجودة وتشغيلها، أو ممارسة الألعاب على الهواتف المتحركة، بدقة المحتوى الذي توفره وحدة التحكم، أثناء التنقل.

وإضافة إلى الابتكارات التي تشهدها هذه المجموعة والتي تساعد المستخدمين على تخطي التحديات التي يفرضها واقع الاتصال القائم، يوفر هاتفا Galaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra، تجربة هاتف محمول متكاملة، عبر تزويدهما بالمزايا التي يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها في حياتهم اليومية ومهامهم الوظيفية وعند الاستمتاع بألعاب الهاتف المتنقل. وإضافة إلى توفير عالم من الإمكانات الاتصالية، تتميز سلسلة الهواتف الجديدة بتقنية Space Zoomالتي تمكن المستخدمين من تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة، وتصوير العالم بأقصى دقة ممكنة، في أي وقت من اليوم وفي أي بيئة دون أن يؤثر ذلك على جودة الصور ونقائها.

ويؤسس هاتف Galaxy Z Flip، كونه أول هاتف ضمن فئة هواتف Z، لسلسلة جديدة من الأجهزة التي تؤكد التزام سامسونج بالريادة على مستوى القطاع، والاستفادة من مزايا التصميم المبتكرة لتوفير تجارب استخدام قابلة للطي، ستغير نموذج الحياة اليومية للمستخدمين على نحو اكثر ايجابية خلال السنوات القادمة. وقد تم تصميم Galaxy Z Flip لمواكبة نمط الحياة العصري السريع، إذ يمكّن المستخدمين من تحقيق المزيد من الإنجازات، كما يمنحهم تجربة لا مثيل لها في الهواتف الذكية الأخرى المتوفرة في السوق.

وتتحدى سامسونج في تصميمها للهاتف الجديد قوانين الفيزياء، حيث تمت هندسة تصميمه باستخدام مادة زجاجية قابلة للطي هي الأولى من نوعها، مع شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة والتي تتحول عند طيها إلى جهاز أنيق وصغير الحجم يتناسب بشكل مريح مع راحة يد المستخدم. ويوفر جهاز Galaxy Z Flip طرقاً جديدة لالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها والاستمتاع بعرضها ومشاهدتها على نحو مثالي، حيث يأتي مزوداً بوصلات مفصلية مخفية وتقنيات متقدمة مصممة لضمان تجربة استخدام فريدة تتناسب مع تفضيلات كل مستخدم على حدة. ويؤسس الهاتف المتطور لعقد جديد من الابتكار في مجال الهواتف القابلة للطي، وذلك بفضل تصميمه الأنيق وتجربة الكاميرا المرنة.

Share this content:

إرسال التعليق