جاري التحميل الآن

شاومي تدخل سوق أجهزة التلفاز الذكية في الإمارات العربية المتحدة بسلسلة مي 4

Xiaomi Entered The Smart TV Market In The UAE With Its Mi 4 Series

شاومي تدخل سوق أجهزة التلفاز الذكية في الإمارات العربية المتحدة بسلسلة مي 4

إضافةً إلى سلسلة هواتف “مي 10“، أصدرت شركة شاومي إعلانًا حول دخولها سوق أجهزة التلفاز الذكية في الإمارات العربية المتحدة.

أسدلت شاومي الستار عن 3 إصدارات من السلسلة وهم: Mi TV 4S 55 بوصة وMi TV 4S 43 بوصة وMi TV 4A 32 بوصة، حيث تهدف الشركة إلى تقديم تجربة أجهزة تلفاز ذكية حقيقية لكل شخص داخل الإمارات وبجودة بصرية مذهلة وبسعر معقول.

تتميز هذه السلسلة بتصميم أنيق مزود بخصائص قوية، حيث تأتي سلسلة أجهزة التلفاز مي 4 بواجهة سهلة الاستخدام . إلى جانب تقديم مكتبة ضخمة من محتوى الوسائط المتعددة، وتعمل السلسلة الجديدة أيضًا كمركز للحياة الذكية وترفع من مستوى صناعة أجهزة التلفاز المحلية.

تعمل أحدث سلسلة لأجهزة التلفاز الذكية “مي 4” بنظام أندرويد تي في 9.0 ويُمكن للمستخدمين تثبيت تطبيقات بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي والاستفادة الكاملة من ميزات مثل جوجل كروم كاست ومساعد جوجل والاستمتاع بها. تأتي السلسلة أيضًا بجهاز ريموت “مي” سهل الاستخدام الذي يحتوي على زر مساعد جوجل المخصص، ويمكن أيضًا التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة الأخرى عن بُعد باستخدام الأوامر الصوتية.

يبلغ سعر Mi TV 4A 32 بوصة 519 درهمًا إماراتيًا وMi TV 4S 43 بوصة 979 درهمًا إماراتيًا وMi TV 4S 55 بوصة 1299 درهمًا إماراتيًا.

Share this content:

إرسال التعليق